أخبار

الأحد، 26 يوليو 2015

( إمرأة عاقة المشاعر ) ـ بقلم الشاعرة / هند بومديان

إمرأة عاقة المشاعر

،
أواه من قلب أظناه التعب
.
و لا يرتعد
.
من حلم أضرم في نفسه لهبا
.
لا ينخمد
.
أواه ممن لقبني بألقاب ذون عدد
.
من أنت في أوراق السعد
لتلقبني بالقاسيه
.
و تبتعد
.
راحلة أنا الى أبعد مدد
بلا هواده
.
سأبتعد
.
عاتية أنا و من قسوتي
.
أستمد
.
عنادي و جبروتي مني صار
.
يرتعد
.
كسرت أقلامي
قطعت أوراقي
أتلفت حروفي
و نسيت إسمي و عنواني
لأجلك هيا
.
إستعد
.
لطغياني
.
سترتعد
.
إعتزلت الشعر
أجهضت الحروف
و اغتلت الأحاسيس
قاسية أنا مشاعري
.
بلا عدد
.
لا أريد نبضا جديدا
لا أريد وعدا جديدا
على نفسي
.
سأعتمد
.
رحل الكل
و ها أنت ترحل معهم
.
و تبتعد
.
بدون ألم
.
و تستعد
.
ها هنا أقف وحدي
لن أندب حظي
بل سألملم صبري
لأروي شفاه الأمل
برشفات متفرقه
.
و لن أرتعد
.
تركتني
و تلقبني بالراحله
هجرتني
و تلقبني بالخائنه
قضيت على أحلامي
حطمت أمالي
أشعلت الحزن في أيامي
هجرت مملكتي
و حررت خدامي
عاق المشاعر
و للبعاد تنظر
.
و تستعد
.
لتلقبني بالشريرة
.
و تبتعد
.
هل عقيمة الشعور في نظرك
منبودة الأحاسيس
لأبكيك هجرا
.
هيهات إبتعد
.
و لطغياني
.
إستعد
.
تركتني أرتل الصبر
أحسب نجوم الأمل
و أهدهد اليقين
عله يستكين في صبر عميق
عله ينام و يغير الطريق حين يستفيق
.
و يستعد
.
تركتني أختنق بالواقع المحيق
تبا للمشاعر الصماء
و لوجود اليقين في طريق الحلم
و يلاه
.
إبتعد
.
و لهجراني
.
إستعد
.
أحتضر أنا
محال
على هزيمتي
.
لا تعتمد
.
يحتضر الصبر
و ينتحر الحلم
ليتركني يتيمة المشاعر
.
لا أعتقد
.
كلما رصصت الأبجدية في حقائب حلمي و جدتها ترتل قصائد انهزامي
أهذا ما تريد
لا و الله على كل هذا
.
لا تعتمد
.
هذه أنا
قاسيه
و
راحلة
دون رجعة و بسابق إنذار أقر
.
و أستعد

بقلم : هند بومديان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق