أخبار

الخميس، 23 يوليو 2015

إلي ولي الأمر ( صرخة طفلة شهيد ) ـ بقلم الشاعر المبدع / يوسف الحملة

إلي ولي الأمر

( صرخة طفلة شهيد )

…………………………

أبـــي

أسامع صوتي من تحت التراب
إن كنت سامعني يا أبي فلتأتي
فقد ذاب قلبي من العذاب
كل يومٍ يا أبي أنا وأختي
نذهب لكل مكان ذهبنا إليه
نتذكر كم كنا سعداءً بصحبتك
وأنت تضحكنا وتشتري لنا الألعاب
وتشتري لنا الحلوى والهدايا
والآن صرنا يا أبي بعد فراقك
نتسول الحنان من قلوب البرايا
أسامعني يا أبي
نتسول الحنان من قلوب البرايا
بعدما كنت تغمر الدنيا بحنانك
أهاكذا هي قلوب البشر والنوايا؟
أشد من الحجارة قسوة !!!
بل الحجارة يتفجر منها الماء !!!
وبين أحضانها تستتر العرايا !!!
أم إننا نتسول الحلال بزلهِ
وقل لي يا أبي
ما الذي جرى ؟
من الذي سفك دمك وإستحلهِ ؟
وأخذك من حضننا
رغماً عنك وعننا
يا من سفكتم دماء أبي ظلماً
أعيدو لي أبي !!!!
هل تتمنو هذا لزوجاتكم وأبنائكم ؟
لماذا حرمتوني
من شمسي من قمري ؟
من ضِلي من نسيمي ؟
وتركتم في عيوني غيمي ؟
وصُممت أذانكم عن سماع صوتي
وصرخات أمي وإكتفيتم بتكميمي
يا ولي الأمر
أين أنت من كل هذا وذاك ؟
لقد قتل أبي قهراً وظلماً
أمُنتظر مني أن أقول فداك ؟
لا لا لا
لن أقول وتالله أبداً فداك
وإن لم تأتيني بحقي
فمن الذي سيأتيني به ؟
ألم تكن أنت مؤهلً لذاك ؟
فلتأتيني بحقي يا ولي الأمر
فقد قال الله تعالى
في كتابهِ العزيز
(ولكم في القصاص حياةً يا أولي الألباب)
صدق الله العظيم
………………………………

إلي ولي الأمر

(صرخة طفلة شهيد )

بقلم الشاعر يوسف الحمله

23/7/2015

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق