أخبار

الجمعة، 23 أكتوبر 2015

( رساله الى غائب ) ـ بقلم الشاعرة / سيرين الربيعى

رساله الى غائب

الى اخي وابني خارج الوطن
يا نبض القلب ونظر العين واشيائي الجميله
توالت الايام والشهور
اشتقت اليك ... فراقك صعب
أعلم ان الغربه قتلت فيك البسمه
وأعتقلت روحك مثلما ابعدتك عني
انت تعاني في الغربه وهذا ثمن ما تبحث عنه
تبحث عن الحريه والامان
عن ذاتك ووجودك وافكارك
مواهبك التي لم تتح لها الاوضاع ان تخرج الى النور
اتعلم كلما اشتقت اليك
اذهب الى غرفتك حيث اشيائك ما زالت كما تركتها
ملابسك ... عطورك ... ساعات اليد كتبك
حتى العاب طفولتك
يا نور عيني ... عندما هممت بالكتابه عنك
اجتمعت كل ذكرياتي معك
ضحكاتنا .. كلماتنا .. حتى مشاكستي لك
اتذكر كيف كنت اسكب عليك الماء و أهرب
وانت تجري خلفي لتمسك بي وتحملني
وتدور بي عقابا ... لاني اخاف الدوران
وانا اصرخ واضحك في أن واحد
اتذكر عندما كنت تقف طويلا امام المراة
تصفف شعرك واقوم انا ببعثرته واجري هربا منك
كم كانت ايام جميله
كنت اخي وولدي وصديقي ورفيق روحي
ها انت قد كبرت واصبحت رجلا
رحلت وتركتني ... وانت تعلم مدى تعلقي بك
اكتب لك هذه السطور التي ربما تراها مبعثره وغير واضحه
بسبب ما تساقط عليها من دموع ...
اختك المحبه

‫#‏بقلم_سيرين_الربيعي‬

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق