أخبار

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015

فلسفة عاشق \ هيثم هيكل

فلسفة عاشق
هكذا كان الهوى قبل رؤياك
كنت اراه طيفآ يزاورني
كنت ارتشف الهناء بقربه
كنت احتويه
كانه اخر محطات العشق
كانني لن اراء بعده عشق
هكذا كنت اراه
قبل ان تحتويني
الان كل العشق انتي
لحظاتي معك
همساتك ضحكاتك
كل شي يرافق حديثنا الطويل
جل وقتي تحتويه
جل عشقي بين يديك ترويه
تزرعيني فالضلوع
وتغمريني بالسعاده
ترسمي الضحكه
تداويني
كل اشياء الجميلة انتي
هكذا هو الهوى
يا امرئتي حين ترافقين فؤادي
وحين تعانقيني
وحين تدفئي قلبي
بكلماتك
وحين بها تسقيني نبيذ غرامك
وتجعليني مخمورآ بالوداد
هكذا هو الحب
بين احضانك حين تعانقيني
وتقبلي جيدي وتحتويني
حينا تهمسي فوق شفتاي
بالروايات وتحدثيني بالغرام
حين تكتبيني وتقرئيني بين السطور
هكذا الحب سيدتي
معاكي انتي هكذا الحب
فلسفة عشقي
انني ماصرت اهوى الحب دونك انتي
وان لحظاتي القصير والطويلة دونك
لا حساب لها ولاتدخل بقاموس وقتي
او تكتب في ايام عمري
ميلادي انتي
مدرستي انتي
رواياتي حكاياتي قصائدي
ودفاتر اشعاري
كتبي واوراقي واقلامي
ولوحات رسوماتي
ونوتات الحاني
كلها انتي
لا لا لاشي دونك
فـ الحب جميلتي انتي
الحب جميلتي انتي
هيثم هيكل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق