أخبار

الجمعة، 22 يناير 2016

( رسالـــــــــــة ) قلم الشاعر / عبد الله علاء نجم

‫#‏رسالة‬ الى ‫#‏الوالى‬ ‫#‏وإلى‬ شعب ‫#‏المحروسة‬
رسالة الأبطال
في ذكراهم
وفي وجودهم
بكتب بدمي
شهادة ميلادك
أوعي يا أمي
تنسي أولادك
أبو شقرة ومبروك
ومحمد ومينا
والدم إلي سايل
مني في سينا
بحلم وحلمي
أوصلك لشط
او مينا
ثوب الوطن
غطاية من
برد الشتاء
يد فينا
إ إياك تقسى
على الأحبة
دي روح
غالية بتحمينا
ومن المحبة
الروح وردة
في حبك
نهديها
بيكي يا أمي
عزيمتي تهد
الجبال
أنا من أولادك
وطالب ودادك
نبض قلبك
حسةفي قلبي
أوعي يا أمي
تنسي أولادك
رفرف حوالينا
الحمام
وأخذنا لحضن
الوطن
وأنا في حضك
يا أمي
يهون عني الألم
احملة عنك
ياوطن
لأجل تبقى
قبل ألأمم
شهيد من
قراكي ومدنك
بحلف بروحي
وروحي فداكي
النيل واحد
والدم واحد
دلوقتي حاضر
وبكرة ماضى
وأنا الشهيد
في حب بلادي
أوعاك تفكر
إني نسيتك
ياوطن
تبقي وأهم
او مضحوك
عليك
أنا جنب منك
أنا حواليك
شرطة بلادي
بالغالى تفديك
خليك دائما
صاين الجميل
دم أخوك
في حبك
أكبر دليل
كان نفسة
يقولك بحبك
نطق بدمة
من صمت
السكات
وقلك بحبك
وفي حبك
بموت
وكتب علي
جبين الوطن
دم الشهيد
أحيا وطن
ما مات
حتي لو كان
نصيبي الرحيل
في سكات
يكفيني ياوطن
أنك تبقي
حي للممات
أوعي يا أمي
تنسي أولادك
شهيد بينادي
شهيد
وبدمة شمعة
لك تقيد
في حبك
ياوطن
شرطة بلادي
تحية للأبطال
دماء تحيي
الوطن
رسالة الى الوالى
وإلى شعب المحروسة
أبطال مصر
شرطة وجيش
بلادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق